The smart Trick of مطاعم سيتي لاند مول That No One is Discussing

Wiki Article

استمتع بتجربة تسوّق مُذهلة واستفد من التخفيضات والخصومات المُذهلة

يشار إلى أن دبي الجنوب و "إيفوكارغو" قد اتفقتا على إطلاق أولى تجارب المركبات الكهربائية ذاتية القيادة في الإمارات، وتتماشى هذه الاتفاقية مع التزام الإمارات إزاء بناء مستقبل مستدام للمنطقة.

خدمة المساعد الشخصي: تقدّم العلامة منذ أكثر من قرنٍ، خدمة المساعد الشخصي حيث يفيد النزلاء من تفريغ الأمتعة وإعادة توضيبها وخدمة كيّ الملابس وإمكانية التواصل مع مكتب خدمة المساعد الشخصي لأي طلبات.

تتعدد مظاهر التطور والحضارة والرقي في دبي ، وتتميز دبي بإمتلاكها مراكز تسوق ومولات تجارية شهيرة ، تجعل من السياحة في دبي فرصة رائعة لا تعوض. وتقدم مولات دبي كافة أنواع البضائع والماركات العالمية الشهيرة وتحتوي مئات المحلات والمتاجر التي تعرض منتجات الموضة والإلكترونيات وغيرها، بالإضافة إلى إحتوائها على مرافق ترفيهية متعددة كالسينمات.

حفلات موسيقية ومهرجانات ونشاطات ترفيهيّة وغير ذلك الكثير

اكتشف مفاجآتٍ جديدة في المراكز التجارية العصرية والأسواق التراثية

وشملت الاختبارات أيضاً نظام السائق الآلي وقدرته على القيام بعملية الاصطفاف والرجوع إلى الخلف والانعطاف. وتم تقييم وظائف مركز التحكم من خلال إدارة الطريق والمراقبة عن بعد والتحكم.

اكتشف الحياة البرية واختبر مغامراتٍ شيّقة جديدة في الصحراء

افضل اماكن سياحية في دبي – (الموقع + مواعيد العمل +الخدمات)

حفلات موسيقية ومهرجانات ونشاطات ترفيهيّة وغير ذلك الكثير

لا يقتصر عالم مواقع التسوق الالكتروني في الامارات فقط على الموضة والملابس والإكسسوارات، إذ يمكنك أيضاً شراء الإلكترونيات من خلال المواقع التالية:

تأمّل المناظر الخلابة والمعالم السياحية التي تخطف الأنفاس

الملك تشارلز والملكة كاميلا يرتديان تاجين تاريخيين في حفل الافتتاح الرسمي للبرلمان

وقال محسن أحمد، المدير التنفيذي للمنطقة اللوجستية في دبي الجنوب: "نعرب عن فخرنا بهذا الإنجاز الرائد والذي يعد دليلاً على التزام دبي الجنوب بالتوافق مع رؤية القيادة الرشيدة المتمثلة في جعل دبي مركز لوجستي عالمي بارز. لقد أسهم تعاوننا مع "إيفوكارغو" في تعزيز مكانة الإمارات تفاصيل إضافية في هذا المجال، كما مهّد الطريق لإحراز المزيد من التقدم في قطاع الخدمات اللوجستية على مستوى المنطقة. وفي الوقت الذي نتطلع فيه نحو المستقبل، فإننا على يقين تام من أن المركبات ذاتية القيادة ستلعب دوراً محورياً في إحداث ثورة في قطاعنا، إلى جانب تعزيز كفاءته، وتقليل البصمة الكربونية الإجمالية، وصولاً إلى بنية تحتية لوجستية مستدامة ومتقدمة من مختلف النواحي التقنية، لتعود بالخير على دبي والإمارات عموماً.

Report this wiki page